توقيع بونلاك للحافلات والباصات إتفاقية توريد حافلات الهيدروجين مع HFCEV للهيدروجين النقي

01-02-2022

بموجب هذه الاتفاقية، سيعمل الطرفان على المضي قدمًا في المفاوضات المتعلقة بإمكانية قيام Pure Hydrogen ببيع حافلات وشاحنات HFCEV لعملائها كـتأجير شامل نيابة عن BLK Auto، لتزويد Pure Hydrogen بخيار بيع الهيدروجين للمستخدمين النهائيين HFCEV لشركة BLK Auto.
Pure Hydrogen هي شركة طاقة نظيفة أسترالية تركز على الساحل الشرقي مع أعمال الهيدروجين والغاز والتنقل. تمتلك الشركة خمسة مشاريع هيدروجين قيد التطوير وثلاثة مشاريع غاز، وهي مشروع Windorah Gas في حوض Cooper، ومشروع Venus CSG في حوض Surat في كوينزلاند، ومشروع Serowe Project CSG في بوتسوانا.
وتحمل هذه الاتفاقية فترة أولية مدتها خمس سنوات قابلة للتمديد لمدة عام واحد إذا تم الاتفاق من قبل الطرفين، ومن المتوقع أن يبدأ العمل بها مع بداية شهر يوليو 2022.
تظل الاتفاقية خاضعة لشروط عديدة بما في ذلك العناية الواجبة من قبل الطرفين، حيث ستعمل الشركتان معاً على التسويق المشترك وفرص التسويق في مجال نقل الهيدروجين والبنية التحتية.

ستسمح هذه الاتفاقية لشركة BONLUCK و Pure Hydrogen بتلبية الطلب المتزايد لصناعة النقل الأسترالية على الأساطيل التي تعمل بالهيدروجين بشكل أكثر كفاءة.

قال جيسون بيكوتيك، المدير الإداري لشركة BLK Auto: "أنا متحمس للتوصل إلى هذه الاتفاقية مع Pure Hydrogen حيث يواصل هذا رحلتنا القوية إلى الأمام مع مركبات خلايا الوقود الهيدروجينية".
"تضع ورقة المصطلحات الملزمة هذه الأساس لما نتوقع أن يصبح شراكة طويلة الأمد وإيجابية بين BLK Auto و Pure Hydrogen والتي ستشهد الاستخدام السريع للحافلات والشاحنات الكهربائية التي تعمل بخلايا وقود الهيدروجين في أستراليا، وعلى الساحل الشرقي على وجه الخصوص.
"نتطلع إلى مزيد من إنهاء هذه المفاوضات خلال الفترة المقبلة بهدف تحقيق أهدافنا المتوافقة تؤتي ثمارها في عام 2022."
قال المدير العام للهيدروجين النقي سكوت براون: "يسعدنا أن نتشارك مع BONLUCK. تعد هذه الإتفاقية مجرد خطوة أولى في بناء كلا الطرفين لنظام بيئي للهيدروجين وتزويد عملائنا المحتملين بأكبر مجموعة ممكنة من المركبات مع وقود الهيدروجين. تشتهر شركة BONLUCK بحافلاتها التي تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية ولدينا فرصة رائعة للاستفادة من هذه الخبرة لصالح الشركتين ".
المزيد حول BLK Auto: BONLUCK هي شركة رائدة في مجال تصميم الحافلات، والشركة المصنعة لحافلات BONLUCK المصدرة لأستراليا ونيوزيلندا. تشارك BONLLUCK أيضًا مع بعض مصنعي المعدات الأصلية الرائدين في العالم في بناء أجسامها وفقًا لهيكلها. تشتهر BONLUCK بجودة حافلاتها التي تعمل بالديزل ، وتواصل نموها ودعم قاعدة عملائها الحاليين مع تبني إستراتيجية حول النقل الصفري للانبعاثات. وقد سهل ذلك عملية التمحور لتزويد السوق ليس فقط بمجموعتنا من حافلات وحافلات الديزل (DSL) ، ولكن مع إضافة كل من BEV (السيارة الكهربائية التي تعمل بالبطارية) وكذلك نقل HFC (خلية وقود الهيدروجين). تمتلك BLK Auto واحدة من أكبر مجموعات المنتجات في السوق الأسترالي / النيوزيلندي مع مركبات تتراوح من 12 مقعدًا إلى أكثر من 77 مقعدًا. BONLUCK هي مزود بوتيك حيث تعمل مع عملائها لتزويدهم بأفضل خيارات النقل التي تناسب أعمالهم ليس فقط اليوم، ولكن في المستقبل. BONLUCK مهيأة جيدًا لخدمة الاحتياجات المتزايدة للمركبات التجارية DSL و BEV و HFC حيث يستمر الطلب في النمو مع الشراكة مع مشغلي الحافلات والمدارس والمجالس المحلية وحكومات الولايات والخدمات اللوجستية ومشغلي التأجير.
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة  مواقعنا:

www.blkauto.com.au
www.blk-mena.com
www.bonluckbus.com

المزيد حول شركة Pure Hydrogen Corporation المحدودة Pure Hydrogen هي شركة للطاقة النظيفة تركز على الساحل الشرقي الأسترالي مع أعمال الهيدروجين والغاز والتنقل بما في ذلك مصلحة استراتيجية في H2X Global Limited. تمتلك الشركة 5 مشاريع هيدروجين قيد التطوير و 3 مشاريع غاز ، مشروع Windorah Gas في حوض Cooper، حوض البترول الأكثر إنتاجًا في أستراليا، مشروع Venus CSG في حوض Surat في كوينزلاند ومشروع Serowe CSG في بوتسوانا.
المنتجات
Global Faith People Share